اي هيرب بالعربي

الكولاجين السائل

الكولاجين الشائل بديل ممتاز لمن لم يتقبل حبوب الكولاجين بسبب كبر حجم الحبه وصعوبة البلع، كمية الكولاجين مركزه حيث مقدار الملعقه يحتوي 4000mg وكذلك لتحسين النكهه ومن اجل مضادات الاكسده ذات التي تجدد البشرة تمت اضافة الرمان والتوت البري والشاي الاخضر تركيبه غنيه ومغذيه لصحة ولجمال الشعر والجلد والاظافر المتضرره بسبب التقدم بالسن ومهم في تكوين المفاصل والعظام وكذلك يحتوي 80% من احتياجك اليومي لفيتامين سي الهام في بناء كولاجين الجسم طريقة الاستخدام اخذ مقدار ملعقة طعام كولاجين سائل 15 مل وخلطها مع كوب ماء اي 177 مل وشربها على الريق يوميا ويجب تبريد المنتج بعد الفتح.

استخدم الكوبون التالي واحصل على ٥$ لأول عمليه شراء:

او اضغط على الرابط التالي وسجل بالموقع لتحصل على الخصم تلقائياً:

موقع اي هيرب بالعربي

يعتبر موقع أي هيرب من افضل المواقع التي تحتوي على أغذية عضوية طبيعية ومستحضرات التجميل والمكياج والزيوت الطبيعية والمكملات الغذائية والفيتامينات والبروتينات .نقوم بوضع تجارب الشراء من موقع اي هيرب ووصف مختصر لمميزات المنتجات .بعض منتجات موقع أي هيرب تحتاج الى موضوع خاص لها بسبب كثرة التفاصيل الموجودة بالمنتج ولذا نقوم بإضافة المنتج في موضوع مستقل مع وصفه وتقييمة ومميزاته .

بالإمكان الاستفادة من كوبون الخصم لموقع أي هيرب. VHW046

كوبون تخفيض موقع (aliexpress.com) علي اكسبرس. WCKASTP

الأكثر قراءة

افضل انواع منتجات الكولاجين المعروضه في موقع اي هيرب مرتبة حسب افضلية الشراء ما هو الكولاجين ؟ الكولاجين هو عبارة عن بروتين يتواجد ف.

بسكويت صحي عضوي ومعتمد من اي هيرب لمتبعي أنظمة غذائية صحية ( الريجيم ) تتوفر في موقع أي هيرب الكثير من المنتجات الصحية والخالية من ال.

افضل انواع امشاط الشعر الطبيعي من اي هيرب Best Hair Brush from iherb لا يكاد يخلو بيت من امشاط الشعر بجميع انواعها. وفي قسم اي هير.

سائل المضمضة لرائحة فم رائعه بنكهة النعناع  TheraBreath, Fresh Breath, Oral Rinse, Mild Mint, 16 fl oz (473 ml)

مكمل غذائي حارق الدهون ( سي أل أي ) من اي هيرب USN, CLA, Pure 1000, 90 Softgels احد الاحماض الدهنية اوميجا 6 الموجودة في اللحوم.