طريقة استخدام الماكا

جذور الماكا

جذور الماكا

منتجMacaهو منتج طبيعي 100% يحتوي على 100 كبسولة من جذور نبتة الماكا او بصيلة الماكا. تعتبر جذور الماكا غذاء غني متكامل يستعمله شعوب الأنديز منذ الاف السنين كطعام غني مغذي وكعلاج للعديد منالامراض المختلفة. ومن اهم استخدامات جذور الماكا هو تحسين الرغبة الجنسية والاداء الجنسي لدى الطرفين. كما تعالج الامراض الجنسية المتعددةلدى الرجال والنساءكضعف الانتصاب والقذف المبكر لدى الرجال. تعتبر الماكا ايضاً علاجاً ممتازاً للسرطان وتؤخذ للوقاية منه كذلك فهي مقوية لجهاز المناعة بشكل عام وتقي من الاصابة بالكثير من الامراض المزمنة المختلفة.للمزيد من المعلومات يمكنك القراءة ادنى الصفحة.

منتجMacaهو منتج طبيعي مصادق عليه من قبل وزارة الصحة ويحمل شهادة. GMPيعبأ المنتج حسب الشروط العالمية المشددة للسلامة والصحة والامان ويحمل شهادةISO-9001وشهادةISO-22000. كما يحمل المنتج رقم ترخيصFDAامريكي. يجب التنويه ان هذا المنتج موجود حصرياً لدى “مشفى الحكمة” ويمكنكم شراؤه عبر موقعنا الالكتروني من جميع انحاء العالم. يتم تسليم الطرود لجميع انحاء العالم عبر شركات التوصيل العالميةالى العنوان المدون من قبلكم وقت الشراء.ملاحظة. العبوة الخارجية قد تكون باللون الأزرق, الأخضر او البني.

هذا المنتج موجود مسبقًا في قائمة الأمنيات! تصفّح قائمة الأمنيات

وصف المنتج

الماكا هي نوع من الاعشاب التي تملك جذور او بصيلة قوية تشبه جذور الفجل. تنمو الماكا منذ الاف السنين في جبال الانديز في البيرو وبوليفيا على ارتفاع 4000 متر في ظروف مناخية قاسية جداً وفي درجة حرارة متقلبة ورياح قوية وارض وعرة غير مخصصة للزراعة ونمو النباتات. وهي من النباتات النادرة التي تتحمل وتنمو في مثل هذه الظروف .

تعتبر الماكا مصدر غذائي ممتاز للجسم, فهي غنية جداً بالكبريت, الحديد, الماغنسيوم, والكالسيوم. كما تحتوي ايضاَ على الزنك واليود والفضة وفيتامين D,E,B1,B2,C وهي معادن وفيتامينات مهمة جداً للجسم. مهم جداً ان نحصل على هذه المعادن والفيتامينات من مصدر غذائي طبيعي لكي يسهل تقبلها في الجسم. كما يحتوي الماكا على الكثير من الاحماض الامينية منها الارجنين ولذلك ينصح به للأشخاص الرياضيين. ومنذ زمن بعيد استخدمت بصيلة او جذور الماكا في الطب الشعبي كمثير فعال جداً للشهوة الجنسية وموازن طبيعي للهرمونات في الجسم. كما ان استخدامها يزيد من الطاقة والحيوية في الجسم بشكل عام ومن القدرة الجنسية بشكل خاص. وقد تناول المقاتلين القدامى جذور الماكا قبل توجههم للحروب والمعارك لكي تمد اجسامهم بالقوة والنشاط والطاقة.

وفي ايامنا هذه ومع ازدياد اهتمام العالم اجمع بجذور الماكا, تم اجراء العديد من الابحاث العلمية التي أكدت فاعليتها في علاج البرود الجنسي. سرطان البروستاتا, زيادة حجم السائل المنوي, زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين حركتها بشكل ملحوظ. كما اكدت الابحاث ان جذور او بصيلة الماكا ممتازة لزيادة الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء على حد سواء.

1- لزيادة الشهوة الجنسية والتخلص من البرود الجنسي ولتحسين الاداء الجنسي لدى الرجال والنساء كما يستخدم لتحسين الشعور لدى الزوجين والوصول الى الذروة بصورة افضل وللحصول على رعشة الشبق بصورة قصوى.

2- لموازنه اضطرابات الهرمونات لدى الرجال والنساء.

3- لعلاج القذف المبكر لدى الرجال, كما تؤخذ لعلاج ضعف الانتصاب ولزيادة الرغبة الجنسية. كما يقوم بتقوية القضيب وتطويله اذا اخذ لفترة طويلة.

4- لعلاج ضعف الحيوانات المنوية ولتحسين حركتها وزيادة عددها, كما ان تناوله يزيد من كمية السائل المنوي المتدفقة وجودته بشكل ملحوظ جداً.

5- لعلاج اضطرابات الحيض ولتخفيف آلام الحيض لدى النساء.

6- لجيل العبور او سن اليأس لدى النساء وذلك للتخفيف من الهبات الساخنة بسبب انقطاع الحيض. كما يعطي الجسم الحيوية والطاقة ويقوم بتنشيط الهرمونات بصورة طبيعية وآمنه.

7- كمقوي عام للجسم فهو يزيد من الطاقة والحيوية والنشاط ويقوي جهاز المناعة.

8- لعلاج بعض مشاكل العقم والاخصاب النسائية كما يعالج مشاكل الاخصاب لدى الرجال.

9- لعلاج امراض البروستاتا مثل: سرطان البروستاتا, تضخم البروستاتا الحميد, التهاب البروستاتا ولتحسين عمل البروستاتا.

10- لعلاج بعض انواع السرطان والحد من انتشارها خاصة سرطان المعدة. كما ان الماكا يعتبر ممتازاً للوقاية من السرطان.

11- لعلاج متلازمة التعب المزمن(CFS). اضطرابات النوم والتعب الناجم عن اضطرابات في الغدة الدرقية او الغدة الكظرية. كما يساهم الماكا بتحسين قدرة الجسم على مواجهة الامراض والضغوطات النفسية ومساعدته في الحفاظ على الاتزان البدني فهي من الاعشاب القليلة التي تعتبر “ادابتوجين”.

12-للأشخاص الرياضيين لتقوية الجسم وتحسين عمل الجسم.

13- لعلاج هشاشة العظام خاصة التي تكون بسبب نقص الاستروجين (للنساء في سن اليأس عادة).

14- للتقليل من الخوف والضغط النفسي لدى الرجال والنساء بعد عملية جراحية او عمل شاق او ولادة صعبة ولدى النساء التي تخاف ان تدخل في حمل. إن الماكا تمد الجسم بالطاقة والقوة, النشاط والحيوية وتزيل الاكتئاب.

15- لعلاج ضعف الذاكرة وعدم التركيز ولتحسين الاداء العام للمخ ولتحسين القدرة على التركيز.

16- لموازنة نسبة السكر في الدم. كما يعتبر علاج وقائي للأشخاص ذو القابلية لمرض السكري.

17- لتقوية جهاز المناعة والجهاز العصبي في الجسم.

18- لعلاج بعض اوجاع الظهر واوجاع الركب .

19- لتخفيض نسبة الكولسترول السيء في الدم ورفع نسبة الكوليسترول الجيد HDL اذا تم تناوله لفترة طويلة.

20- لكبار السن وخاصة الرجال للوقاية من الامراض.

21- لعلاج الانيميا (فقر الدم).

22- لعلاج ضغط الدم المرتفع .

23- لمن يعانون من نقص الفيتامينات والمعادن بالجسم او ما يسمى بالفقر الغذائي.

1- يمنع استخدام منتج Maca من قبل الحامل والمرضعة.

2- يمنع استخدام منتج Maca لمرضى السرطان ذو اساس هورموني وخاصة لدى النساء التي يعانين من سرطان الثدي او سرطان الرحم او مرض تليف الرحم.

3- يمنع استخدام منتج Maca بالتزامن مع حبوب منع الحمل.

يعتبر منتج Maca امناَ للاستخدام ولا توجد له أي اعراض جانبية.