سلة فواكه فارغة

"زد سهل علي التجارة الالكترونية بشكل خيالي وبطريقة إحترافية وكل عمليات تجارتي قدرت انفذها بسهولة وببساطة"

متجر المطبوعات الراقية

"زد اختصر كثير من الجهد والوقت في عملنا بالمتجر بطريقة سهلة وسلسة وجميلة أيضاً. وكثير من عملائنا حبوه ونحن أكثر من ذلك. الدعم الفني محترف، والخدمات سريعة ومميزة، ماكنّا نسعى للحصول عليه منذ ٤ سنوات حصلنا عليه في ساعتين من تدشين المتجر الالكتروني"
"زد انشأ لي متجر الكتروني وخفف علي الكثير من الضغوطات من متابعة المخزون إلى البحث عن شركات الشحن و وفر علي رواتب الموظفين، باختصار اللي يبي شغله يكون أكثر احترافية انصحه بتطبيق زد للتجارة الالكترونية"

متجر فولبس رامن

"زد خلى حلم متجر فولبس رامن حقيقة 😍 لما عرفت انه في خدمة توفر لي الكثير من العمل الشاق والوقت والجهد والمال 🙏🏾 اصبح لدي متجر وموقع متكامل بالخدمات الي يحتاجها التجار للمتجر الالكتروني 🌹 والحمد لله جدا مبسوط من الإنجاز يلي يقدمونه الى تجار زد من الدعم الفني وسهولة استخدام التطبيق وشركات الشحن الممتازة ✨💜"

شركاء النجاح

شركاء النجاح

وحدة من أهم الأشياء اللي تهمنا في زد هي توفير وقتك وجهدك في كل مراحل تجارتك الالكترونية. عشان كذا، ربطنا مع أكثر من ١٥ جهة تقدر تحصل على خدماتها بمجرد انضمامك واستخدامك لـ زد في تجارتك الالكترونية. الشركاء ربطنا معهم تقنيًا وحرصنا نوصل معهم لاتفاقيات مميزة ليستفيد منها تجار زد